• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 21 مايو 2021 على الساعة 15:12

البام: حادثة وهبي بسيطة… وهناك من يروج صور قديمة بنية خبيثة (صور)

البام: حادثة وهبي بسيطة… وهناك من يروج صور قديمة بنية خبيثة (صور)

كشف حزب الأصالة والمعاصرة أن الحادثة التي تعرض لها الأمين العام، عبد اللطيف وهبي، “بسيطة جدا ولا علاقة لها بكل ما تم الترويج له من أخبار زائفة وصور مفركة لحوادث سير قديمة”.

وذكر موقع البام أن مجموعة من المواقع الإخبارية وعدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي روجت “لأخبار مغلوطة وصور مفبركة حول حادثة السير التي تعرض لها الأمين العام للحزب، وهي الأخبار التي لا تمس للواقع بصلة، بل منها من روج بنية خبيثة للإساءة للأمين العام ولحزب الأصالة والمعاصرة”.


وأكد المصدر ذاته أن الحادث “لم يسفر عن أي إصابات وأن ما يروج من صور حضور القوة العمومية ورجال الوقاية المدنية وسيارات الإسعاف، تعود لحوادث سابقة لا علاقة لها بحادثة اليوم، ولا بالأمين العام”، مبرزا أن حادثة اليوم “كانت بسيطة، وانتهت بإجراء معاينة ودية من طرف مسؤول التامين كما يقع في مختلف الحوادث البسيطة جدا”.


واعتبر المصدر ذاته أن “هذه الحملة الشرسة والممنهجة التي أطلقها مجموعة من أصحاب النفوس المقيتة، ولغاية تصفية حسابات سياسية ضيقة، هدفها بالأساس المس بسمعة الأمين العام من خلال صور مفبركة لا علاقة لها بالحادث، الذي كان بسيط جدا وأسفر عن خسائر مادية بسيطة جدا كما توضحها الصور”.

وأشار موقع البام إلى أن وهبي “عاد إلى مكتبه هذا الصباح، ويشتغل بشكل عاد جدا”.

إقرأ أيضا: بالصور.. وهبي يتعرض إلى حادثة سير في الرباط