• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2019 على الساعة 14:10

الاتحاد الدستوري يعلن تشبثه بالحكومة.. بات هنا ننبت

الاتحاد الدستوري يعلن تشبثه بالحكومة.. بات هنا ننبت

ردت الأمانة العامة لحزب الاتحاد الدستوري على ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية حول استعداد الحزب لمغادرة الحكومة إسوة بحزب التقدم والاشتراكية.

وذكر بلاغ لحزب الحصان، نشره اليوم الخميس (3 أكتوبر)، “تناقلت بعض المواقع الالكترونية خبرا مفاده أن حزب الاتحاد الدستوري يستعد لمغادرة حكومة الدكتور سعد الدين العثماني”.

وأضاف البلاغ ذاته: “وعليه فإن الأمانة العامة للحزب، تؤكد أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة”.

وكان المكتب السياسي للتقدم والاشتراكية، أعلن مساء أول أمس الثلاثاء (1 أكتوبر)، انسحابه من حكومة العثماني، على بُعد أيام قليلة من الإعلان عن ملامح التعديل الحكومي المرتقب.