• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الثلاثاء 03 نوفمبر 2015 على الساعة 17:54

الاتحاد الاشتراكي يثمن الرسالة الملكية في ذكرى بنبركة.. وأخيرا!!!

الاتحاد الاشتراكي يثمن الرسالة الملكية في ذكرى بنبركة.. وأخيرا!!!

o-DRISS-LACHGAR-facebook

فرح الباز

يبدو أن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية فضل أن يكون آخر من يثمن الرسالة الملكية، التي جاءت في إطار إحياء الذكرى الخمسينية لاختطاف المهدي بنبركة، إذا فضلت قيادة الحزب الانتظار إلى أن يعقد اجتماع المكتب السياسي أمس الاثنين (2 نونبر)، لتصدر بعده بلاغا تعبر فيه عن “تثمينها” للرسالة الملكية.
ويرجح مراقبون أن تأخر حزب الاتحاد الاشتراكي في التفاعل مع الرسالة الملكية، سببه أن هذه الأخيرة تم توجيهها إلى المشاركين في النشاط الذي نظمه عبد الرحمان اليوسفي، أحد القادة التاريخيين للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والوزير الأول في حكومة التناوب التوافقي، حول الذكرى الخمسين لاختطاف المهدي بنبركة، يوم الجمعة الماضي (30 أكتوبر)، دونا عن المشاركين في النشاط الذي نظمه إدريس لشكر، يوم الخميس الماضي (29 أكتوبر).
الرسالة الملكية لم تتم الإشارة إليها في جريدة الحزب.