• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الأربعاء 14 فبراير 2018 على الساعة 16:17

الأغلبية الحكومية مروّنة والبيجيدي كيرد بالعبار.. مدرقين الشمس بالغربال!

الأغلبية الحكومية مروّنة والبيجيدي كيرد بالعبار.. مدرقين الشمس بالغربال!

القيامة نايضة على الخلاف الجديد بين الأغلبية الحكومية، والبيجيدي ما فيهش اللي يهضر ولا ما عندو ما يقول على الموضوع. كيفاش؟

لم يخصص حزب العدالة والتنمية، في البلاغ الذي أصدره عقب اجتماع أمانته العامة، أمس الثلاثاء (13 فبراير)، للأزمة الجديدة التي فجرتها تصريحات الأمين العام السابق عبد الإله ابن كيران، داخل الأغلبية الحكومية، والتي تطورت حد مقاطعة وزراء التجمع الوطني للأحرار للمجلس الحكومي، سوى فقرة مقتضبة.
واكتفى الحزب بالإشارة إلى أن الأمين العام، سعد الدين العثماني، أكد أن الأغلبية الحكومية “تواصل القيام بمهامها بطريقة عادية”، وأنه شدد على أن الحزب “من موقع تحمل المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقه حريص على تماسك الأغلبية ملتزم بالوفاء لتحالفاته والتزاماته ضمنها”.