• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 20 أبريل 2022 على الساعة 14:30

الأزمة تنفرج.. عمدة كازا دخلات على خط بيع تذاكر ومطالب بمحاسبة “كازا إيفنت” (صور)

الأزمة تنفرج.. عمدة كازا دخلات على خط بيع تذاكر ومطالب بمحاسبة “كازا إيفنت” (صور)

دخلت عمدة الدار البيضاء، نبيلة الرميلي، اليوم الأربعاء (20 أبريل)، على خط قضية عملية بيع تذاكر مباراتي الرجاء الرياضي وضيفه الأهلي المصري، والوداد الرياضي وضيفه شباب بلوزداد الجزائري، في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت الرميلي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، عن العودة إلى اعتماد نظام بيع تذاكر مقابلتي الوداد والرجاء الرياضيين عبر موقع “گيشي.ما”، بعد الفوضى والازدحام الذي شهدته عملية بيعها في مجموعة من النقاط.

وأشاد أنصار من الوداد والرجاء بتدخل عمدة الدار البيضاء لإنقاذ الموقف وتفادي وقوع أي كارثة، مطالبين في الوقت ذاته بمحاسبة الشركة المسؤولة عن سوء التنظيم.

وكتب أحد المعلقين “وأخيرا عمدة الدار البيضاء تتدخل لإنقاذ الموقف من كارثة شركة كازا ايفنت الفاشلة وعودة التذاكر إلى المنصة الإلكترونية، ولكن ضروري من محاسبة المسؤول على هاد العشوائية وسوء التنظيم”.

وعلق آخر “بعد القرارات المتهورة لشركة كازا ايفنت الفاشلة في شخصها الفاشل الجواهري، عمدة الدار البيضاء نبيلة الرميلي تطمئن الجماهير أن التذاكر ستباع كما العادة على الموقع guichet.ma”.

ونشر آخر “شكرا ويجب محاسبة كازا ايفنت لا تقدم لسكان الدار البيضاء أي شيء فقط التنظيم سيئ والقرارات الغير محكمة!”.

وشهدت مراكز بيع التذاكر، التي حددتها شركة “كازا إيفنت”، فوضى كبيرة وتدافع وازدحام، حيث اضطر عدد منها لغلق أبوابها، خوفا من وقوع أحداث شغب.