• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الأربعاء 09 سبتمبر 2020 على الساعة 21:00

اقتحام للسياج بالقوة ونقط المراقبة.. الأمن يوقف 14 شخصا في الرباط

اقتحام للسياج بالقوة ونقط المراقبة.. الأمن يوقف 14 شخصا في الرباط

أوقفت الشرطة في ولاية أمن الرباط، صباح الأربعاء (09 شتنبر)، أربعة عشر شخصا من ساكنة حي التقدم في الرباط، بشبهة عدم الامتثال وخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية.
ووفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن المشتبه فيهم أقدموا، رفقة مجموعة كبيرة من الأشخاص، على محاولة الاقتحام بالقوة للسياجات ونقط المراقبة التي وضعتها السلطات المحلية المختصة في محيط الحي السكني، ضمن التدابير الاحترازية المتخذة لمنع تفشي جائحة “كوفيد-19”.

وقد تم، وفق المصدر ذاته، إيداع الأشخاص الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.