• كأس العالم 2026. دياز يقترب من دخول تاريخ المونديال المغربي
  • بعد تشبثها بمواصلة العمل سابقا.. هيئة المحامين في كازا تنخرط في قرار تعليق الخدمات المهنية
  • استحقاقات 2026.. “الهاكا” تعتمد قرارا خاصا لضمان التعددية ونزاهة النقاش العمومي
  • أشاد بقيادة أخنوش للأغلبية.. حزب “الأحرار” يدافع عن حصيلة الحكومة
  • رغم الهزيمة المزدوجة.. منتخب هايتي يظهر شخصية قوية من حيث القتالية والتنظيم
عاجل
الثلاثاء 19 أغسطس 2025 على الساعة 11:28

اغتصاب طفل قاصر في موسم مولاي عبد الله.. النيابة العامة تدخل على الخط

اغتصاب طفل قاصر في موسم مولاي عبد الله.. النيابة العامة تدخل على الخط

فصل جديد فتحته النيابة العامة في قضية ما بات يعرف إعلاميا بواقعة “الاغتصاب الجماعي في موسم مولاي عبد الله”.

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع “كيفاش”، فقد أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة بوضع شخص راشد تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية الاشتباه في تورطه في هتك عرض طفل قاصر، كما تم تحديد هوية أشخاص آخرين ما يزال البحث جارياً بشأنهم.
هذا وفتحت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالجديدة بحثاً قضائياً بخصوص شبهة الاعتداء على الطفل، حيث تم إخضاع الطفل القاصر أمس الاثنين لخبرة طبية شرعية، والاستماع إليه بحضور والدته، فيما لا تزال الأبحاث متواصلة في هذه القضية.