• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 17 ديسمبر 2016 على الساعة 13:57

اعتراض الموكب الملكي.. الداخلية تحذر مرة أخرى

اعتراض الموكب الملكي.. الداخلية تحذر مرة أخرى

يوم ذكرى المولد النبوي.. الملك يتجول في الدار البيضاء
كيفاش
نفت وزارة الداخلية، مرة أخرى، استفادة أي شخص من أي امتياز جراء إقدامه على اعتراض مسار الموكب الملكي في الطرق العمومية، مؤكدة أن مثل هذه التصرفات تعرض حياة مرتكبيها وسلامة الموكب الملكي للخطر، كما أنها تشكل جريمة يعاقب عليها القانون.
وشددت الوزارة، في بلاغ لها، على أن المصالح الأمنية التي ترافق الموكب الملكي لن تتسلم أي طلب يتم تقديمه بهذه الطريقة كيفما كان نوعه، كما أن هذه المصالح غير مسؤولة في حالة وقوع كارثة، لأصحاب هذه التصرفات.
وأشارت إلى أنه سبق لها أن نبهت مرات عديدة إلى خطورة عرقلة السير واعتراض مسار الموكب الملكي بالطرق العمومية من أجل محاولة الاستفادة من بعض الامتيازات.