• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الجمعة 19 يونيو 2020 على الساعة 11:00

استقبل 300 مريض في 93 يوما.. حرب كورونا تضع أوزارها في مستشفى سيدي مومن!

استقبل 300 مريض في 93 يوما.. حرب كورونا تضع أوزارها في مستشفى سيدي مومن!

ظل الطاقم الطبي والتمريضي في مستشفى سيدي مومن الموجود في مدينة الدار البيضاء، والذي خصص لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا، في مواجهة مباشرة مع فيروس كورونا لأزيد من 3 أشهر.

ويوم الثلاثاء الماضي (16 يونيو)، أصبح المستشفى المذكور خاليا من مرضى كوفيد 19، وعاد لاستقبال جميع الحالات المرضية، بعدما تم نقل آخر 10 حالات مصابة بكوفيد 19 إلى مستشفى خاص بمرضى كورونا في مدينة بنسليمان.

وعلى مدى 93 يوما، ظل أطر مستشفى سيدي مومن “يحاربون” بنكران ذات في الواجهة الأمامية، وتمكنوا من رعاية وعلاج أزيد من 300 مصاب.

وأجريت تحليلات لكافة أطر الطاقم الطبي والتمريضي بالمؤسسة الصحية المذكورة جاءت كلها سلبية.