• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الخميس 20 أكتوبر 2016 على الساعة 00:00

استقال لتدخل بعض مسؤولي الماص في عمله.. السكتيوي ماشي ساهل!! (فيديو)

استقال لتدخل بعض مسؤولي الماص في عمله.. السكتيوي ماشي ساهل!! (فيديو)

tarik-sektioui
عصام أيت علي
قدم الإطار الوطني طارق السكتيوي، مساء أمس الأربعاء (19 أكتوبر)، استقالته من مهمة تدريب فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، المنتمي للقسم الوطني الثاني.
وقال السكتيوي، في الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة فريقه واتحاد طنجة، لحساب مسابقة كأس العرش، إن سبب استقالته يرجع إلى تدخل بعض مسؤولي الماص في قراراته.
وأضاف اللاعب السابق لنادي بورتو البرتغالي: “قبل 3 سنوات خليت الفريق بسبب التدخل فخدمتي، اليوم الشيء نفسه كيتكرر، وأنا ما غاديش نقبل هاد الشي”.
يشار إلى أن السكتيوي ساهم في تأهل الماص إلى دور نصف نهائي مسابقة كأس العرش.

https://www.facebook.com/souksportofficial/videos/578997265623565/

السمات ذات صلة