تمكن المنتخب المغربي للاعبين المحليين من حجز مقعده في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا للمحليين، عقب فوزه مساء الجمعة على منتخب تنزانيا بهدف دون رد، في مواجهة ربع النهائي.
وسيشد “الأسود المحليون” الرحال إلى أوغندا، حيث سيخوضون مباراة المربع الذهبي على أرضية ملعب “مانديلا الوطني” بالعاصمة كامبالا، يوم الثلاثاء المقبل ابتداءً من الساعة 18:30 (غرينيتش+1).
وسيواجه المنتخب المغربي في نصف النهائي الفائز من المواجهة المرتقبة بين أوغندا والسنغال، المقررة اليوم السبت على الساعة 15:00 (غرينيتش+1).