• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
السبت 23 أغسطس 2025 على الساعة 12:00

استعدادا لنصف النهائي. بعثة المنتخب المغربي المحلي تشد الرحال صوب أوغندا

استعدادا لنصف النهائي. بعثة المنتخب المغربي المحلي تشد الرحال صوب أوغندا

تمكن المنتخب المغربي للاعبين المحليين من حجز مقعده في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا للمحليين، عقب فوزه مساء الجمعة على منتخب تنزانيا بهدف دون رد، في مواجهة ربع النهائي.

 

وسيشد “الأسود المحليون” الرحال إلى أوغندا، حيث سيخوضون مباراة المربع الذهبي على أرضية ملعب “مانديلا الوطني” بالعاصمة كامبالا، يوم الثلاثاء المقبل ابتداءً من الساعة 18:30 (غرينيتش+1).

وسيواجه المنتخب المغربي في نصف النهائي الفائز من المواجهة المرتقبة بين أوغندا والسنغال، المقررة اليوم السبت على الساعة 15:00 (غرينيتش+1).