• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
السبت 28 يونيو 2025 على الساعة 00:08

استعدادا للكان.. لبؤات الأطلس يواجهن تنزانيا

استعدادا للكان.. لبؤات الأطلس يواجهن تنزانيا

يخوض المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، يوم غد السبت، مباراة ودية أمام نظيره التنزاني، وذلك على أرضية الملعب الأولمبي بالرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء.

وتدخل هذه المواجهة ضمن استعدادات لبؤات الأطلس للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا للسيدات، التي يستضيفها المغرب في يوليوز القادم.
وسيستهل المنتخب الوطني مشواره في البطولة بمواجهة منتخب زامبيا، في مباراة الافتتاح المقررة يوم السبت 5 يوليوز على الساعة التاسعة ليلا.

وكانت قرعة كأس إفريقيا قد أوقعت المنتخب النسوي في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات زامبيا والسينغال وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

أحداث أنفو