• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 20 سبتمبر 2023 على الساعة 15:30

استعدادا لعودته.. تداريب فردية لسفيان أمرابط في كارينغتون

استعدادا لعودته.. تداريب فردية لسفيان أمرابط في كارينغتون

تنتظر جماهير مانشستر يونايتد الظهور الأول لمتوسط الميدان المغربي سفيان أمرابط، المنتقل “للشياطين الحمر” في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من فيورينتينا.

ويخوض الدولي المغربي سفيان أمرابط تدريبات فردية في مركز تدريبات فريق مانشستر يونايتد بكارينغتون، في إطار استعادة اللياقة البدنية، إذ أنه لم يخض أي مباراة منذ شهر يونيو الماضي، وأوضح بلاغ في الموقع الرسمي الإلكتروني لمانشستر أن سفيان أمرابط تدرب بشكل منفرد اليوم الثلاثاء في مركز كارينغتون، بالتركيز على تمارين بدنية.

وأضاف الموقع الرسمي لأحمر مانشستر: “أمرابط، بالطبع، لم يشارك لأول مرة مع يونايتد بعد، لكنه سيصبح أول مغربي على الإطلاق يلعب معنا”.

في حين خاض باقي لاعبي نادي مانشستر يونايتد حصة تدريبية مفتوحة في كارينغتون قبل السفر إلى ميونخ لمواجهة بايرن ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

كما تمنت إدارة اليونايتد في ختام البلاغ أن يكون أمرابط على الطريق الصحيح وأن يعود في أسرع وقت، من أجل توفير المزيد من الخيارات للمدرب إريك تن هاغ في خط وسط الميدان.

و انتقل سفيان أمرابط لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي مع خيار الشراء، قادما من فيورنتينا الإيطالي.