• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 على الساعة 00:00

احتفاء بالتتويج بلقب كأس الأندية.. رونالدو بغا ممر شرفي في الكلاسيكو

احتفاء بالتتويج بلقب كأس الأندية.. رونالدو بغا ممر شرفي في الكلاسيكو

وداد القاسمي

عبر نجم فريق ريال مدريد لكرة القدم، كرستيانو رونالدو، عن رغبته في تنظيم وقفة شرفية يقوم بها لاعبو نادي برشلونة، احتفاء بفريق ريال مدريد بعد التتويج بلقب كأس العالم للأندية في الإمارات.
وقال رونالدو، في تصريح لصحيفة “ماركا” الإسبانية، إن تخصيص ممر شرفي في الكلاسيكو سيكون أمرا لطيفا من طرف برشلونة.
وصنعت بعض الأندية في السابق ممرا شرفيا للفريق الفائز بكأس العالم للأندية، في المباراة التي تليها مباشرة في الدوري الإسباني.
وسيستضيف ريال مدريد نادي برشلونة في قمة الدوري الإسباني “كلاسيكو” يوم السبت المقبل (23 دجنبر)، وستكون أول مباراة لريال مدريد بعد العودة من أبوظبي.

السمات ذات صلة