• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
السبت 02 فبراير 2019 على الساعة 16:30

ابن كيران يتحدث عن علاقته بالهمة: بيننا الاحترام وما عنديش مشكل نقول ليه “السي فؤاد”

ابن كيران يتحدث عن علاقته بالهمة: بيننا الاحترام وما عنديش مشكل نقول ليه “السي فؤاد”

أسماء الوكيلي

قال عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة السابق، إنه لا مشكل لديه في مناداة فؤاد عالي الهمة، مستشار الملك، بـ”السي فؤاد”، مشددا على أنه تجمعه علاقة احترام معه.
ابن كيران، الذي كان يتحدث في ندوة صحافية نظمها في منزله، اليوم السبت (2 فبراير)، قال إنه تواجه مع عالي الهمة أيام ممارسته السياسية إلا أن العلاقة الإنسانية كان يسودها الاحترام.
وعاد ابن كيران إلى خروج عالي الهمة على القناة الثانية قائلا: “ونهار خرج فدوريم العثماني وباها ما بغاوش نمشي نواجهو، وسيفطو الرباح حيت تيسلك، وراه ما زال تيسلك”.