• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
السبت 22 أكتوبر 2016 على الساعة 13:15

ابن كيران خرج عينيه فالكتائب: نتوما ماشي متدينين أكثر من لخرين… تواضعو!!

ابن كيران خرج عينيه فالكتائب: نتوما ماشي متدينين أكثر من لخرين… تواضعو!!

بن-كيران
علي أوحافي
ابن كيران طلعو ليه شي وحدين محسوبين على الحزب ديالو في الراس، وبالأخص اللي فالفايس بوك. كيفاش؟
ابن كيران هاجم من يطلق عليهم “كتائب البيجيدي”، مطالبا إياهم بالتواضع.
وقال ابن كيران، في الجلسة الافتتاحية للمجلس الوطني، اليوم السبت (22 أكتوبر)، “عندي شي صكوعة في فايس بوك الله يهديهم”، ثم خاطبهم قائلا: “تواضعوا، راكم ماشي متدينين أكثر من الآخرين”.
وفتح ابن كيران باب الحزب لكل المغاربة، قائلا: “هادا ماشي حزب ديال المحتجبات، هادا حزب ديال كل المغاربة، وكل مغربي ومغربية عندو الحق في هاد الحزب، وكنقول للأطر يجيو لهاد الحزب، واللي جا راه ما غاديش نستقبلوه بالتمر والحليب يدخلو ويصبرو”.