• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 01 مايو 2015 على الساعة 19:17

ابن كيران لشباط: أرا مليار ونبيع ليك المطبعة!!

ابن كيران لشباط: أرا مليار ونبيع ليك المطبعة!!

بنكيران شباط

فرح الباز
تعليقا على ما راج حول امتلاكه مطبعة، كشف عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، أن المطبعة تم اقتناؤها بـ15 مليون سنتيم.
وقال ابن كيران، خلال مشاركته في احتفالات عيد الشغل، التي نظمها الاتحاد الوطني للشغل، اليوم الجمعة (1 ماي) في الدار البيضاء، “شريناها باش نطبعو فيها المناشير ديالنا حيث المطابع ما كيبغوش ينشروها لينا، وعام ونص وأنا كنصلح فيها”.
وأضاف: “قال ليك ثمنها 2 ديال المليار، أنا غادي نوقفك آ الكذاب (في إشارة إلى حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، الذي أثار الخبر)، ياك قلتي ثمنها 2 ديال المليار أرا مليار ونبيعها ليك وربح انت مليار زيدو على الملايير الل (…) انت كذاب انت كذاب انت كذاب، وأنا أتحداك”.