• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 01 مايو 2015 على الساعة 19:15

نايضة في عيد الشغل.. ابن كيران يتهم شباط بالكذب

نايضة في عيد الشغل.. ابن كيران يتهم شباط بالكذب

حميد شباط وعبد الإله بنكيران في مرحلة حاسمة

فرح الباز

اتهم عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال بـ”الكذب”.
وقال ابن كيران، خلال مشاركته في احتفالات عيد الشغل، التي نظمها الاتحاد الوطني للشغل، اليوم الجمعة (1 ماي) في الدار البيضاء، “قلت ليه كتتهم النائب الثالث ديال الأصالة والمعاصرة بأنه كان كيبتز الناس ديال المخدرات، وكياخد منهم المليار وكياخد منهم الملايين”.
وأردف: “قول لينا واش هاد الشي اللي تهمتيه بيه كذوب واش كدبتي في داك الوقت، اعترف دابا، ويلا صحيح كيفاش مفاهم انت وياه اليوم.. إذا تخاصم السارقان ظهر المسروق، وإذا تصالح السارقان اختفى المسروق.. ولا جواب حتى الآن، هاد الشي علاش كلامي كيضرهم ماشي لشي حاجة خرى”.