• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 23 نوفمبر 2016 على الساعة 16:23

ابن كيران: كنتمنى السي بنعبد الله يبقى وزير!! (صور)

ابن كيران: كنتمنى السي بنعبد الله يبقى وزير!! (صور)

ouar7868_resized

كيفاش
لمح عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة المكلف، إلى رغبته في استمرار نبيل بنعبد الله على رأس وزارة السكنى وسياسة المدينة.
وقال ابن كيران، في كلمة ألقاها في افتتاح فعاليات الدورة السادسة عشرة للمعرض الدولي للبناء، اليوم الأربعاء (23 نونبر) في مدينة الدار البيضاء، “كنتمنى يلا شكلنا الحكومة يواصل السي بنعبد الله المهام ديالو في الوزارة”، منوها بالمجهودات التي بذلتها الوزارة لمكافحة السكن غير اللائق.
يشار إلى أن الدورة السادسة عشرة للمعرض الدولي للبناء تقام تحت شعار: “نحو إطار بناء مستدام ومتناسق”، وذلك ابتداء من اليوم الأربعاء إلى غاية يوم الاحد المقبل (27 نونبر).