• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأحد 12 يونيو 2016 على الساعة 01:55

ابن كيران: أسمع كلام وزارة الداخلية

ابن كيران: أسمع كلام وزارة الداخلية

f
أمين السالمي (الرباط)
جدد عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، مطالبته وزارة الداخلية بنشر النتائج النهائية لانتخابات 2015.
وقال عبد الإله ابن كيران، في كلمته في لقاء سياسي نظمته مؤسسة “المشروع” للتفكير والتكوين، التابعة لحزب “الوردة”، أمس السبت (11 يونيو)، “طلبت من وزير الداخلية نشر النتائج النهائية للانتخابات ولم يرفض وقال لي مازال ما جمعناش النتائج النهائية وقال لي غادي ينشرها، والأمور تسير في الاتجاه الإيجابي، وإن شاء الله غاي تنشر”.
وأكد رئيس الحكومة أنه المسؤول الأول والمباشر عن الانتخابات، مضيفاً: “نهار نشوف الشروط ما بقاتش متوفرة سأخبر الملك بذلك”.
وأورد القول: “وزارة الداخلية ماشي أي وزارة هي وزارة الداخلية ماشي ديال البصري ولا ديال أوفقير، ولكن أسمع لكلامها”، مضيفاً: “لما أتكلم مع الناس ديال وزارة الداخلية شي مرات كيقولو لي أييه وبعض المرات لا وكيعطيوني المبرر”.