• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الخميس 24 نوفمبر 2022 على الساعة 17:00

ابتداء من يوم غد الجمعة.. المازوط غينقص وليصانص غيبقى فثمنو

ابتداء من يوم غد الجمعة.. المازوط غينقص وليصانص غيبقى فثمنو

علم موقع “كيفاش” من مصدر مطلع، أن أسعار الغازوال في المغرب ستعرف انخفاضا بنحو 50 سنتيما في اللتر، وذلك ابتداء من يوم غد الجمعة (25 نونبر)، وعليه سينزل سعر اللتر من الغزوال إلى 15.66 درهما، بعدما كان يتجاوز سقف الـ16 درهما.

وكشف المصدر ذاته، أن سعر البنزين سيبقى مستقرا في حدود 16.71 درهما للتر.

وتعتبر هذه ثاني عملية انخفاض في سعر الغازوال تسجل في المملكة في أقل من 10 أيام.

يذكر أن محطات توزيع الوقود في المغرب عرفت زيادات صاروخية في أسعار المحروقات بتاريخ 1 نونبر الجاري, حيث ارتفع سعر الغازول بـ0.80 سنتيما، حيث أصبح 16.42 درهما، وقارب سعر البنزين 16 درهما، إذ يختلف هذا السعر من محطة توزيع إلى أخرى.

وفي منتصف أكتوبر الماضي، عرفت مادة الغازوال، زيادة في اللتر الواحد بـ1.62 درهما، فيما شهد سعر مادة البنزين ارتفاعا بـ0.75 درهم للتر الواحد.