• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 على الساعة 10:31

ابتداء من 17 ماي.. الأمن الوطني يفتح أبوابه في عاصمة “سوس”

ابتداء من 17 ماي.. الأمن الوطني يفتح أبوابه في عاصمة “سوس”

تضع المديرية العامة للأمن الوطني آخر اللمسات قبل انطلاق الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني، والتي ستحتضنها، هذه السنة، مدينة أكادير، في الفترة بين 17 و21 من شهر ماي الجاري.
واختارت المديرية العامة للأمن الوطني كشعار لهذه الدورة: “الأمن الوطني مواطنة مسؤولية وتضامن”.

وتتضمن الدورة الخامسة، التي ستحتضنها ساحة المعارض في مدينة الإنبعاث، أروقة وعروضا مهنية تبرز دور التكنولوجيات الحديثة في منظومة الخدمات الشرطية، وندوات علمية، وفضاءات خاصة بالأطفال.

وسبق للمديرية العامة للأمن الوطني أن نظمت أربع دورات ناجحة لأبوابها المفتوحة، في كل من مدن الدار البيضاء ومراكش وطنجة وفاس.