• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 20 نوفمبر 2013 على الساعة 15:37

إيه يا ليّام.. الشبيبة الاتحادية عند شبيبة البام

إيه يا ليّام.. الشبيبة الاتحادية عند شبيبة البام

إيه يا ليّام.. الشبيبة الاتحادية عند شبيبة البام  كيفاش نظمت التنسيقية المحلية لحركة شباب الأصالة والمعاصرة في الرباط، نهاية الأسبوع الماضي، لقاء تواصليا مع قيادة شبيبة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، خصص لبحث سبل التنسيق بين شبيبتي الحزبين، والتفكير والعمل على خلق آليات جديدة للتواصل وتطوير العمل السياسي، وإشراك الشباب في تخليق الحياة العامة واتخاذ القرار السياسي. وذكر بلاغ لشبيبة حزب الأصالة والمعاصرة أن هذا اللقاء، الذي تمحور حول موضوع "الإطارات الشبابية الحزبية.. الواقع والآفاق"، والذي احتضنه مقر الحزب في الرباط، ترأسه عن الشبيبة الاتحادية رئيسها علي اليازغي، وأطره عن حزب الأصالة والمعاصرة النائب البرلماني المهدي بنسعيد، وحضرته الأمينة الجهوية للحزب في جهة الرباط سلا زمور زعير، سعاد بوحاميدي، وأعضاء المكتب الفيدرالي لمنتدى طلبة الأصالة والمعاصرة.  وذكر البلاغ أن اللقاء أسفر عن مجموعة من التوصيات، أهمها "تعزيز التواصل والحوارات مع الإطارات الشبابية الحزبية، والدعوة إلى فتح المجال أمام الشباب داخل الهياكل الحزبية، والاهتمام بالقطاعين الطلابي والتلاميذي باعتبارهما رافدين أساسيين للعمل السياسي وبناء القواعد الحزبية".

 

كيفاش

نظمت التنسيقية المحلية لحركة شباب الأصالة والمعاصرة في الرباط، نهاية الأسبوع الماضي، لقاء تواصليا مع قيادة شبيبة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، خصص لبحث سبل التنسيق بين شبيبتي الحزبين، والتفكير والعمل على خلق آليات جديدة للتواصل وتطوير العمل السياسي، وإشراك الشباب في تخليق الحياة العامة واتخاذ القرار السياسي.

وذكر بلاغ لشبيبة حزب الأصالة والمعاصرة أن هذا اللقاء، الذي تمحور حول موضوع “الإطارات الشبابية الحزبية.. الواقع والآفاق”، والذي احتضنه مقر الحزب في الرباط، ترأسه عن الشبيبة الاتحادية رئيسها علي اليازغي، وأطره عن حزب الأصالة والمعاصرة النائب البرلماني المهدي بنسعيد، وحضرته الأمينة الجهوية للحزب في جهة الرباط سلا زمور زعير، سعاد بوحاميدي، وأعضاء المكتب الفيدرالي لمنتدى طلبة الأصالة والمعاصرة.

 

وذكر البلاغ أن اللقاء أسفر عن مجموعة من التوصيات، أهمها “تعزيز التواصل والحوارات مع الإطارات الشبابية الحزبية، والدعوة إلى فتح المجال أمام الشباب داخل الهياكل الحزبية، والاهتمام بالقطاعين الطلابي والتلاميذي باعتبارهما رافدين أساسيين للعمل السياسي وبناء القواعد الحزبية”.