• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الخميس 31 مارس 2016 على الساعة 00:00

إنييستا: الفوز بالكلاسيكو أفضل تكريم لكرويف

إنييستا: الفوز بالكلاسيكو أفضل تكريم لكرويف

Iniesta
وكالات

قال أندريس إنييستا، لاعب برشلونة الإسباني لكرة القدم، إن فريقه يرغب في الفوز بالكلاسيكو على ريال مدريد لإهدائه إلى روح يوهان كرويف، الأسطورة الهولندي الراحل.
وفي مؤتمر صحافي، قال إنييستا: “أفضل تكريم لكرويف هو الفوز على الفريق الملكي لإهدائه له”.
وعن رأيه في الكلاسيكو المرتقب، أجاب صانع ألعاب الفريق الكتالوني بأن المباراة ستكون متكافئة بغض النظر عن فارق النقاط بين البارصا والريال.
وأضاف نجم برشلونة أنه ينبغي احترام ريال مدريد لأنه يستحق ذلك ويستطيع التغلب على البارصا في أي وقت.
وردا على سؤال حول وضع الفريق الملكي حاليا تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، قال: “لا أستطيع أن أقول إن الريال قد تغير مع زيدان أو لا، فدائما ما أراه فريقا خطيرا للغاية لديه إمكانيات، كما أن لديه لاعبين يستطيعون تعقيد الأمور أمامك”.