• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 27 فبراير 2023 على الساعة 16:35

“إنوي دايز”.. انطلاق النسخة الـ11 المخصصة لتكنولوجيا البيع بالتجزئة

“إنوي دايز”.. انطلاق النسخة الـ11 المخصصة لتكنولوجيا البيع بالتجزئة

أعلنت إنوي اليوم الإثنين (27 فبراير)، عن عودة “إنوي دايز/ inwiDays ” في دورتها الحادية عشرة، التي ستعقد بمدينة الدار البيضاء يوم 9 مارس القادم، والتي ستخصص لمناقشة تكنولوجيا البيع بالتجزئة – Retailtech.

وحسب بلاغ ل (إنوي)، سيعقد هذا الحدث الهام، المتعلق بريادة الأعمال المبتكرة و المقاولات الناشئة، بحضور مشاركين ومحاضرين لهم صيت وطني وعالمي، و الذين سيناقشون مختلف التحديات المتعلقة بالقطاع وكذا آخر التطورات التي عرفتها تكنولوجيا البيع بالتجزئة.

وسوف يعرف الحدث تتويج أربع مقاولات ناشئة، تميزت بمشاريع مبتكرة خلال عام 2022 في مجال تكنولوجيا البيع بالتجزئة، حيث سيتم تسليم أربع جوائز للفائزين والتي ستكون كالتالي: “Platinium”، “Gold”، “Silver” و “جائزة الجمهور”.

وحسب البلاغ، تشير تكنولوجيا البيع بالتجزئة إلى الابتكارات التكنولوجية المستخدمة في قطاع البيع بالتجزئة والتوزيع. ويشمل الابتكار في تكنولوجيا البيع بالتجزئة العديد من المجالات مثل: الخدمات اللوجستيكة، والتسليم، ورقمنة نقاط البيع، والبيانات، والدفع، والتسويق، إلخ.

وسيتم تنظيم العديد من المداخلات وحلقات النقاش التي ستتناول مواضيع مثل رقمنة نقاط البيع، والتحديات التي تواجه قطاع البيع بالتجزئة في العصر الرقمي، والبيانات المتعلقة بالبيع بالتجزئة أو حلول الدفع لدعم نمو التجارة.

وتم إطلاق دعوة لتقديم الطلبات للمقاولات الناشئة ورجال الأعمال الذين لديهم مشاريع تتعلق بتكنولوجيا التجارة بالتجزئة، وذلك على منصة إنوي المخصصة لريادة الأعمال “inwi.mainnov”.

كما ستتاح للمشاركين المختارين فرصة عرض مشاريعهم خلال الجلسات التقديمية التي سيتم تنظيمها خلال inwiDays ومحاولة الفوز بإحدى الجوائز مع مساعدة مالية تصل إلى 100،000 درهم.

وسوف تعقد الدورة الحادية عشر من “إنوي دايز” بقاعة المحاضرات المتواجدة ب”Twin Center”، كما سيتم بثها مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بإنوي، فضلا عن منصتها المخصصة للمقاولات “innov.inwi.ma”.

ولقد رسخ حدث inwiDays ، على مدى سنوات، نفسه كمنصة مرجعية للتبادل والنقاش حول أهم التطورات الرقمية، وهو ما جعلها تحتل مكانة كبيرة لدى المقاولات المغربية الناشئة.

كما يعد هذا الحدث المهم تجسيدا لجهود إنوي من أجل تسليط الضوء على الاقتصاد الرقمي الجديد ودعم نمو المقاولات المغربية الناشئة.