• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الثلاثاء 09 فبراير 2021 على الساعة 20:30

إليوت بينشيتريت: سعيد بأول فوز لي بالعلم المغربي

إليوت بينشيتريت: سعيد بأول فوز لي بالعلم المغربي

عبر لاعب التنس إليوت بينشيتريت عن سعادته بأول فوز له تحت العلم المغربي، وذلك بعدما حقق الفوز على خصمه الإنجليزي ريان پيستون في مدينة بوتشيفستروم في جنوب إفريقيا.

وقال اللاعب المغربي، في اتصال موقع “كيفاش” إنه “سعيد وفخور بهذا الفوز، ويوجه شكره لكل من سانده”.

وكان إليوت بينشيتريت، قد أعلن شهر دجنبر الماضي، تغيير جنسيته الرياضية من الفرنسية إلى المغربية، وخاض أول مبارياته بالعلم المغربي يوم 11 يناير إلا أنه خسرها، ليعود الآن بقوة ويحقق أول فوز بجنسية أصوله.

هذا ويحتل إليوت المركز 227 في التصنيف العالمي، ويبلغ من العمر 22 سنة.