• شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
عاجل
الأربعاء 09 مارس 2016 على الساعة 12:30

إلى موظفي السجون والسجناء المتقاعدين.. اتفاقية جديدة مع الصندوق المغربي للتقاعد

إلى موظفي السجون والسجناء المتقاعدين.. اتفاقية جديدة مع الصندوق المغربي للتقاعد

التامك: الرعاية الصحية للسجناء أولوية

كيفاش
وقع محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، ومحمد العلوي العبدلاوي، مدير الصندوق المغربي للتقاعد، صباح اليوم الأربعاء (9 مارس) في مقر المندوبية العامة في الرباط، اتفاقية شراكة تهم موظفي القطاع السجني وكذا السجناء المتقاعدين المنخرطين في هذا الصندوق.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى وضع آلية جديدة للتعاون بين المؤسستين في مجال تدبير ملفات المعاشات الخاصة بموظفي المندوبية العامة، وتحقيق نجاعة وسرعة أكبر في معالجة جميع ملفات المتعلقة بحقوق المنخرطين وذويهم، وتمكين الصندوق المغربي للتقاعد من المعلومات والمعطيات الضرورية لتسوية الوضعية المعاشية للسجناء المحالين على التقاعد.