• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 30 أغسطس 2021 على الساعة 21:00

إقصائيات كأس العالم.. 3 حصص تدريبية لمواجهة السودان

إقصائيات كأس العالم.. 3 حصص تدريبية لمواجهة السودان

اختار الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش وضع برنامج مقسم على 3 حصص تدريبية استعدادا للمباراة ضد منتخب السودان، التي ستلعب الخميس (2 شتنبر)، على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله في الرباط في إطار الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وحسب الصفحة الرسمية للمنتخب الوطني على الفايس بوك، فإن برنامج المدرب البوسني انطلق اليوم الاثنين (30 غشت)، على الساعة الخامسة والنصف مساء بمركز محمد السادس لكرة القدم بسلا، وفيما ستجرى الحصة الثانية غدا في نفس التوقيت، وفي المركز ذاته، على أن تجرى الحصة الثالثة والأخيرة يوم الأربعاء على الساعة الثامنة مساء فوق أرضية ملعب الرباط الذي سيحتضن مباراة المنتخب ضد السودان.

وأكد مصدر موثوق أن تشكيلة وحيد لم تكتمل بعد حيث أن عددا من اللاعبين تعتذر عليهم التدرب اليوم بسبب تأخرهم على خلفية ارتباطهم بأنديتهم.

ووفق المصدر ذاته، فإن المنتخب الوطني سيعود إلى التدريبات يوم الجمعة بعد المباراة، للقيام بحصة لإزالة العياء، على أن يشد عناصر أسود الأطلس رفقة البعثة الرحال نحو العاصمة الغينية كوناكري عشية الجمعة، عبر طائرة خاصة من أجل مواجهة المنتخب الغيني في 6 شتنبر المقبل، في إطار الجولة الثانية من الإقصائيات المذكورة.