• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الخميس 28 سبتمبر 2017 على الساعة 14:55

إغلاق باب الترشيحات.. انطلاق السباق بين شباط وبركة

إغلاق باب الترشيحات.. انطلاق السباق بين شباط وبركة

مروة السوسي (الرباط)

أغلقت لجنة الترشيحات للأمانة العامة لحزب الاستقلال ولجنته التنفيذية، أمس الأربعاء (27 شتنبر)، باب تلقي الترشيحات، حيث انحصرت المنافسة بين الأمين العام الحالي حميد شباط والقيادي نزار بركة.
وفي ما يتعلق باللجنة التنفيذية للحزب، وصلت الترشيحات إلى 98، لانتخاب 26 عضوا، ضمنهم ستة شباب وأربعة نساء، وفق ما أفادت مصادر مطلعة.
ومن المرتقب أن ينطلق المؤتمر السابع عشر لحزب الاستقلال يوم غد الجمعة (29 شتنبر)، في المركب الرياضي مولاي عبد الله في الرباط، ومن المتوقع أن يحضره حوالي 5000 مؤتمر ومؤتمرة، يمثلون مختلف فروع الحزب.