• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأربعاء 24 مايو 2017 على الساعة 14:39

إضراب لـ48 ساعة/ إنزال وطني أمام مقر وزارة التجهيز.. مستخدمو لوطورت يصعدون

إضراب لـ48 ساعة/ إنزال وطني أمام مقر وزارة التجهيز.. مستخدمو لوطورت يصعدون

يخوض مستخدمو الطرق السيارة في المغرب إضرابا عاما لمدة 48 ساعة، ابتداء من يوم غد الخميس (25 ماي)، بسبب الخلافات القائمة مع إدارة الشركة الوطنية للطرق السيارة في المغرب.
وأعلن المكتبان الوطنيان لنقابتي أطر ومستخدمي الشركة الوطنية للطرق السيارة في المغرب، المنضويتان تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، أن الإضراب سيكون مرفوقا بوقفات احتجاجية واعتصامات بكافة مرافق الطرق السيارة، بما فيها المقر الاجتماعي للشركة، وكذا القيام بإنزال وطني، يوم غد الخميس، أمام مقر وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء في الرباط.
وذكر المكتبان، في بلاغ توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، أن “تعنت المدير العام يزيد من اشتعال فتيل الاحتقان بالطرق السيارة”، واعتبرا أن “المدير العام ومستشاره يتحملان كامل المسؤولية فيما يقع”.