• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 03 فبراير 2025 على الساعة 18:30

إثر وفاة هورست كوهلر.. جلالة الملك يبعث برقية تعزية إلى الرئيس الألماني

إثر وفاة هورست كوهلر.. جلالة الملك يبعث برقية تعزية إلى الرئيس الألماني

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية لرئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، فرانك فالتر شتاينماير، على إثر وفاة الرئيس الألماني الأسبق والمدير العام السابق لصندوق النقد الدولي، هورست كوهلر.

وأكد جلالة الملك، في هذه البرقية، أنه تلقى ببالغ التأثر نبأ وفاة كوهلر، مبرزا جلالته أن المملكة المغربية تحيي ذكرى الراحل الذي شغل أيضا منصب المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة للصحراء المغربية.

وبهذه المناسبة الحزينة، أعرب جلالة الملك للسيد شتاينماير وكذا لأسرة الراحل وللشعب الألماني عن تعازيه الصادقة ومواساته العميقة.