• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الجمعة 26 فبراير 2021 على الساعة 19:46

إثر نجاح عملية جراحية أُجريت له.. الملك يهنئ ولي العهد السعودي

إثر نجاح عملية جراحية أُجريت له.. الملك يهنئ ولي العهد السعودي

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية، نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع، إثر نجاح العملية الجراحية التي أجريت له.

ومما جاء في برقية الملك “تلقينا ببالغ الارتياح والسرور نبأ نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموكم. وإننا إذ نحمد الله على سلامتكم لندعوه عز وجل أن يعجل بشفائكم، ويمتعكم بتمام الصحة والعافية وطول العمر، حتى تواصلوا مهامكم السامية تشدون أزر أخي الأعز الأكرم، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله”.