• دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
عاجل
الأربعاء 06 فبراير 2013 على الساعة 12:44

أيها البرلمانيون والوزراء.. طفيو تيليفوناتكم الله يرحم الواليدين (فيديو)

أيها البرلمانيون والوزراء.. طفيو تيليفوناتكم الله يرحم الواليدين (فيديو)

 

كيفاش

تتسبب هواتف البرلمانيين، في مجلسي النواب والمستشارين، في ضجيج كبير أثناء النقل التلفزي لجلسات الأسئلة الشفوية. كيفاش؟
كما حدث في جلسة مجلس المستشارين، أمس الثلاثاء (5 فبراير)، ظل “التزنزين” سيد الموقف أثناء بث مجريات الجلسة على القناة الأولى، وهو ما يظهر من خلال الفيديو المرفق.
ويبدو أن السادة البرلمانيين، والوزراء أيضا، يحتفظون بهواتفهم مشغلة أثناء الجلسات.
الله يهديكم وخلاص.