• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الأربعاء 04 نوفمبر 2020 على الساعة 10:11

أول دولة عربية.. افتتاح قنصلية الإمارات في العيون (صور)

أول دولة عربية.. افتتاح قنصلية الإمارات في العيون (صور)

رباب الداه (العيون)

تم، صباح اليوم الاربعاء (4 نونبر)، افتتاح القنصلية العامة لدولة الإمارات العربية المتحدة، في مدينة العيون، وتعد هي تاسع دولة وأول دولة عربية تقوم بتدشين قنصليتها في العيون.

و حضر حفل تدشين القنصلية العامة للولة الامارات العربية المتحدة، كل من ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، وسفير الإمارات المتحدة في الرباط، ووالي جهة العيون الساقية الحمراء، ورئيس الجماعة، ورئيس الجهة وشخصيات مدنية وعسكرية.