• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الجمعة 31 مايو 2013 على الساعة 11:00

أوباما.. العكر على القاميجة!! (فيديو)

أوباما.. العكر على القاميجة!! (فيديو)

وكالات

تناقل العديد من مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل فيديو للرئيس الأمريكي باراك أوباما، وهو يحيي ضيوفا حضروا الى البيت الأبيض بكلمة “الوها” التي تعني مرحبا بلغة جزيرة هاواي، معبرا عن امتنانه للترحيب الحار به، والذي تمثل بما خلفه أحمر شفاه على قميصه.
وبعد أن رد الضيوف التحية، سارع أوباما إلى توضيح أثر قبلة أخطأت الهدف لتجد مكانها على قميصه. وتداركا للموقف، ولكي لا تتخذ الصحافة، سيما الصفراء، من هذه القبلة وسيلة للتشهير بالرئيس الأمريكي، توجه أوباما إلى القاعة، ومن خلالها الى العالم أجمع من خلال الكاميرات التي رصدت الحدث، بهدف تبرير الموقف لزوجته ميشيل أوباما.
وتابع أوباما حديثه، الذي بدأ أشبه بمرافعة للدفاع عن النفس، وقال وهو يبحث بعينيه عن المذنبة، فيما كان ينطق باسم جيسيكا سانتشيزن وهي من نجوم برنامج “أميريكان أيدول”، إن المذنبة في الواقع هي عمة جيسيكا التي توجه إليها بالقول: “انظري إلى ذلك”. وأشار أثناء ذلك الى أثر أحمر الشفاه، ثم التفت الى الجانب الآخر قائلا: “أريد أن يشهد الجميع على ذلك .. لا أريد أن يتسبب لي ذلك بأية مشاكل مع ميشال”، فيما لم يظهر أي تعبير على وجهه، ما منح الموقف المزيد من نفحة الدعابة.