• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
السبت 09 مارس 2019 على الساعة 20:30

اجتمع مع النقابات لتدارس ملف التعاقد.. أمزازي “يتجاهل” تنسيقية أساتذة الكونطرا!

اجتمع مع النقابات لتدارس ملف التعاقد.. أمزازي “يتجاهل” تنسيقية أساتذة الكونطرا!

اجتمع سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي، بعد زوال اليوم السبت (9 مارس)، بالنقابات التعليمية الأكثر تمثيلية، بهدف تدارس ملف الأساتذة أطر الأكاديميات.
وغابت عن هذا الإجتماع التنسيقية الوطنية للأساتذة المتعاقدين التي لم توجه لها الدعوة.
وسبق لوزير التربية الوطنية أن أكد أنه لن يجتمع بممثلي التنسيقية، وأعلن تمسك الوزارة بنظام التعاقد على مستوى الأكاديميات.
وردت التنسيقية بالقول إن تصريحات أمزازي “غير مسؤولة”.
وكان رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، أكد صباح اليوم السبت (9 مارس)، أنه طلب من أمزازي فتح حوار مع الأساتذة المتعاقدين.

إقرأ أيضا: بعدما أكد أنه لن يتحاور مع التنسيقية.. العثماني يطالب أمزازي بفتح حوار مع الأساتذة المتعاقدين