• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الأربعاء 20 نوفمبر 2013 على الساعة 16:02

أمريكا.. مغاربة في استقبال الملك

أمريكا.. مغاربة في استقبال الملك

أمريكا.. مغاربة في استقبال الملك

 

كيفاش

خصت الجالية المغربية الملك محمد السادس، المرفوق بالأمير مولاي رشيد، باستقبال حار لدى وصوله، يوم أمس الثلاثاء (19 نونبر)، إلى واشنطن في زيارة عمل بدعوة من فخامة الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

ولدى وصوله إلى قاعدة أندروز الجوية أبى العاهل المغربي إثر تقدم مديرة التشريفات في الولايات المتحدة ناتالي جونز والمسؤولين المغاربة للسلام عليه، توجه للسلام على أفراد الجالية المغربية.

وأحاط المئات من المغاربة القادمين من كل ربوع الولايات المتحدة الأمريكية وكندا بجنبات الطريق التي عبر منها الموكب الملكي، رافعين الأعلام المغربية والأمريكية، وملوحين بصور الملك.