• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الخميس 25 أكتوبر 2018 على الساعة 23:00

أمريكا.. بسمة بوسيل وتامر حسني يرزقان بمولودهما الثالث

أمريكا.. بسمة بوسيل وتامر حسني يرزقان بمولودهما الثالث

رُزقت الفنانة المغربية بسمة بوسيل بطفلها الثالث من الفنان المصري تامر حسني، حيث وضعت مولودها، يوم أمس الأربعاء (24 أكتوبر)، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وحسب موقع “الفجر الفني”، فقد رزق الثنائي الفني بمولود ذكر، وأطلقا عليه اسم “آدم”، ليكون أول ذكر لتامر حسني وبسمة بوسيل بعد ابنتيهما تاليا وأمايا.

وللإشارة فقد أخفت الفنانة المغربية خبر حملها عن الإعلام ومتابعيها، حيث ربط بعض المعلقين نفيها للخبر سابقا بخوفها من العين والحسد.