• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 28 سبتمبر 2023 على الساعة 15:00

أمرابط عن اللعب لمانشستر يونايتد: حققت الحلم ديالي… ونلعب حتى حارس مرمى ما عنديش مشكل

أمرابط عن اللعب لمانشستر يونايتد: حققت الحلم ديالي… ونلعب حتى حارس مرمى ما عنديش مشكل

عبر الدولي المغربي سفيان أمرابط عن سعادته بانضمامه لنادي مانشستر يونايتد للإنجليزي، مؤكدا أنه يعيش حلم طفولته.

وقال أمرابط، في تصريح نقلته شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، إنه “فخور للعب مع مانشستر يونايتد كان هذا حلمي منذ أن كنت طفلا”.

وعن لعبه في مركز الظهير الأيسر، أكد أمرابط: “ألعب في المركز حيث يحتاجني الفريق، أخبرت المدرب أنني مستعد للعب في أي مركز، سواء كان لاعب وسط أو ظهير أيسر”.

وتابع أمرابط: “بالفعل أنا لاعب خط وسط وأفضل خط الوسط، ولكني سألعب حيث يحتاجني المدرب والفريق حتى كحارس مرمى… أنا ألعب من أجل النادي”.

وتحدث أمرابط عن أدائه في المباراة التي جمعت فريقه بكريستال بالاس، مطلع الأسبوع الجاري، ضمن الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، قائلا: “الحقيقة أنني أحب لمس الكرة والاحتفاظ بها… أعتقد أنني أحاول منح الفريق خيارات إضافية وسار الأمر على ما يرام”.

يشار إلى أن أمرابط غاب عن جميع مباريات مانشستر يونايتد منذ التحاقه بهم، بعد معاناته من إصابة على المستوى الظهر حرمته أيضا من المشاركة أسود الأطلس في ودية أمام بوركينا فاسو في مدينة لانس الفرنسية، في فترة التوقف الدولي السابقة.
وتعاقد نادي مانشستر يونايتد هذا الصيف مع الدولي المغربي سفيان أمرابط بعد مفاوضات طويلة مع ناديه السابق فيورنتينا الإيطالي، وتم إدراج اسم سفيان في القائمة التي سيعتمد عليها المدرب إريك تين هاغ في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.