• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الإثنين 27 سبتمبر 2021 على الساعة 23:00

أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.. البحرين تجدد دعمها لمبادرة الحكم الذاتي

أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.. البحرين تجدد دعمها لمبادرة الحكم الذاتي
و م ع
جددت دولة البحرين، خلال الدورة السادسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، اليوم الاثنين (27 شتنبر) في نيويورك، التأكيد على دعمها للحقوق المشروعة للمغرب على أقاليمه الجنوبية، ولمبادرة الحكم الذاتي التي تقدمت بها المملكة.

وقال وزير الخارجية البحريني، عبد اللطيف بن راشد الزياني، في كلمة البحرين خلال الجلسة رفيعة المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة، “نجدد دعمنا للحقوق المشروعة للمملكة المغربية الشقيقة على أقاليمها الجنوبية وفقا لمبادرة الحكم الذاتي” التي تقدم بها المغرب.

وأضاف الزياني، قائلا: “إن البحرين تجدد تأكيد دعمها أيضا لجهود المملكة الرامية إلى إيجاد حل سياسي لقضية الصحراء في إطار السيادة المغربية ومبادرتها لتنمية المنطقة”.