• القانون 08.12.. نقابات وهيئات القطاع الخاص للأطباء تطرح تعديلات وتدعو إلى إصلاح شامل للهيئة الوطنية
  • تحصين حق الملكية واستقرار المعاملات.. إصلاح جديد في التوثيق العقاري
  • يونس العيناوي: نائل اختار المغرب منذ البداية والركراكي لعب دورا حاسما في انضمامه للأسود
  • وهبي: لن نلعب تحت ضغط الحسابات… ولا مشكلة لدينا في الذهاب إلى المكسيك
  • المحمدي: هدفنا إسعاد الجماهير المغربية ومواصلة التألق
عاجل
الخميس 06 سبتمبر 2012 على الساعة 12:11

أسر ضحايا فاجعة الحوز.. جابو لينا شوية ديال السكر وأتاي واللحم

أسر ضحايا فاجعة الحوز.. جابو لينا شوية ديال السكر وأتاي واللحم

 

كيفاش

بعض عائلات ضحايا فاجعة الحوز، في مدينة زاكورة، قالت إنها تسلمت بعض السكر والشاي واللحم، وتلقت مساعدات لتنظيم مراسيم الدفن، فيما أخرى نفت أن تكون تلقت أي مساعدة، كما أكد ذلك أحد أقارب ثلاث ضحايا من عائلة واحدة من منطقة تاكونيت، إذ قال لـ”كيفاش” “حنا فالفيلاج ديال تاكونيت ما عطاونا والو، الدار عامرة ومقدرناش على تكاليف العزاء.

والد طالب لقي حتفه في الحادثة قال لـ”كيفاش” “أنا الحمد لله ملي جابو ليا غير الجثة ديال ولدي، ما بغيت والو”.