• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 13 يناير 2022 على الساعة 17:30

أسامة بن عبد الله: الإعلام الجزائري يستهدف المغرب عن طريق لقجع!

أسامة بن عبد الله: الإعلام الجزائري يستهدف المغرب عن طريق لقجع!

علق الإعلامي أسامة بن عبد الله على الهجمات المتوالية من طرف بعض القنوات الجزائرية في حق رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، مؤكدا أن هذه “الهجمات المنظمة المتسهدف منها هو المغرب”.

وقال الإعلامي الرياضي بن عبد الله، في اتصال مع موقع “كيفاش”، موضحا رأيه: “الإعلام الجزائري استهدف لقجع هاد الأيام حيث لقجع عندو موقع قوي فالكاف وفالفيفا، خلافا لرئيس الاتحاد الجزائري الحالي وخلافا لزطشي اللي ما عندو حتى تمثيل”، وتابع: “وبالتالي فهما بالنسبة ليهم عدم وجودهم فالكاف كيضيع عليهم بزاف ديال المصالح، وهادشي غير صحيح، والدليل أنهم ربحو كأس إفريقيا فمصر وخا ما عندهمش ممثل فالكاف”..

واسترسل صاحب برنامج “مستودع” قائلا: “راه ماشي غير لقجع… أي مغربي كيفما كان فشي منصب راه الإعلام الجزائري غادي يهاجمو بهاد الطريقة، اليوم سياسة الصحافة الجزائرية هي استهداف المغرب، باش يسخنو الشعب ديالهم ضد المغرب، ولقجع الهجوم عليه حيث هو ممثل المغرب فالكاف”.

وأضاف المتحدث: “كاينة خطة مدروسة من النظام الجزائري والإعلام ديالو، وهو استهداف المغرب وخلق عداوة، ويكحلو الصورة ديال المغرب عند الجزائريين، وهادشي ما كينجحش من أول لحظة كيدخل فيها جزائري للمغرب وكيشوف الفرق بين دولة عندها موارد قليلة وفايتاهم بسنوات عديدة وهذا واقع”.