• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الخميس 08 مايو 2014 على الساعة 12:11

أزغنغان.. شخص يحاول إحراق نفسه احتجاجا على حكم بالإفراغ (فيديو وصور)

أزغنغان.. شخص يحاول إحراق نفسه احتجاجا على حكم بالإفراغ (فيديو وصور)

أزغنغان.. شخص يحاول إحراق نفسه احتجاجا على حكم بالإفراغ (فيديو وصور)

 

محمد الزبتي ومحمد أشلحي

حاول شخص الانتحار، يوم أمس الأربعاء (7 ماي)، بإضرام النار في جسده، في زنقة مراكش بأزغنغان، احتجاجا على حكم الإفراغ من المحل التجاري، والذي كان يكتريه منذ سنة 1958 والده المتوفي، بعدما اشترى قيد حياته “ساروت” المحل موضوع الإفراغ.

وقام “ب.ب” بصب ما يعادل 5 لترات من البنزين على جسده أمام باب المحل التجاري، تمهيدا لإحراق نفسه، إلا أن تدخل رجال الأمن وبعض الأشخاص حال دون ذلك، ما جعل الأعوان القضائيين المكلفين بتنفيذ قرار الإفراغ ينسحبون بعد تضمينهم ذلك في محاضرهم.