
كيفاش
تناقلت مجموعة من الفايسبوكيين ورواد موقع تويتر، وخصوصا صحافيون من إفريقيا جنوب الصحراء، صورة للملك محمد السادس داخل القمة الإفريقية، اليوم الثلاثاء (31 يناير).
الصورة التقطت قبل أن يلقي الملك خطابه أمام القمة.
دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي