• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الإثنين 05 يونيو 2017 على الساعة 16:08

أدانت الرسائل الداعمة للعنف.. السفارة الأمريكية في الرباط تتبرأ من فيديو “المارينز المغاربة”

أدانت الرسائل الداعمة للعنف.. السفارة الأمريكية في الرباط تتبرأ من فيديو “المارينز المغاربة”

تبرأت السفارة الأمريكية في الرباط من شريط الفيديو الذي ظهر فيه أشخاص يرتدون لباس وحدات “المارينز” الأمريكية، ويتوعدون ناصر الزفزافي ويهددون سكان الحسيمة.
وقالت السفارة الأمريكية في الرباط، في تغريدة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الاثنين (5 يونيو): “الأفراد الذين يرتدون ما يشبه الزي العسكري الأمريكي بفيديو لا يمتون للولايات المتحدة الأمريكية بصلة”.
وأضافت: “نحن ندين بشدة الرسائل الداعمة للعنف”.