• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
السبت 02 نوفمبر 2019 على الساعة 19:00

أخنوش: من أحرق العلم الوطني كأنه أحرق الوطن بأكمله… ومن أراد خلق البوز فليعلم أن ملكنا واحد

أخنوش: من أحرق العلم الوطني كأنه أحرق الوطن بأكمله… ومن أراد خلق البوز فليعلم أن ملكنا واحد

ردد أعضاء حزب التجمع الوطني للأحرار، على هامش اللقاء الافتتاحي لإطلاق برنامج “100 يوم 100 مدينة”، المنعقد اليوم السبت ( في مدينة دمنات، النشيد الوطني ردا على واقعة حرق العلم الوطني في باريس.

وأدان المشاركون في اللقاء إقدام بعض الأشخاص، خلال مسيرة نظمت السبت الماضي في باريس، على حرق العلم الوطني واصفين إياه ب”الفعل الشنيع والجبان”.

وقال عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، في معرض كلامه: “هذا الوطن فيه الله والوطن والملك… ومن حرق العلم الوطني كأنه حرق الوطن بأكمله… ومن أراد خلق ‘البوز’ فليعلم أن ملكنا واحد”.