• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 07 أبريل 2023 على الساعة 14:37

أحسن حملة ترويجية مفضلة لدى الفرنسيين.. المكتب الوطني للسياحة يفوز بجائزة “ترافل دور” لسنة 2023 (صور وفيديو)

أحسن حملة ترويجية مفضلة لدى الفرنسيين.. المكتب الوطني للسياحة يفوز بجائزة “ترافل دور” لسنة 2023 (صور وفيديو)

توج المكتب الوطني المغربي للسياحة، بجائزة “ترافل دور” لأحسن حملة ترويجية مفضلة لدى الفرنسيين لسنة 2023.

المغرب.. مملكة الأنوار

وعن حملة “المغرب، مملكة “الأنوار”، تمكن المكتب حسب بلاغ توصل به موقع “كيفاش” من إحراز الجائزة الفرنسية الخاصة بالقطاع السياحي، على غرار جائزتي “سيزار” الخاصة بالسينما و “موليير” الخاصة بالمسرح، وهي أول جائزة مستقلة بالكامل، دأب منظموها منذ سنة 2009 على مكافأة المقاولات العاملة بالقطاع السياحي.

وفي كلمته، خلال تنظيم حفل تسليم جوائز ترافل دور 2023 في دورتها الرابعة عشرة، أمس الأربعاء (6 أبريل)، في باريس، قال عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، إن “فوزنا بهذه الجائزة مبعث فخر واعتزاز كبير لنا؛ وقد جاء هذا التتويج ليؤكد مرة أخرى على أن حملة “المغرب، أرض الأنوار” أعطت أكلها وخلفت صدى كبيرا لدى الجمهور؛ لتساهم بالفعل في إشعاع علامة المغرب على الصعيد العالمي”.

وأبرز المدير العام للمكتب الوطني لبسياحة، أن الجائزة “تعكس بحق قدرة علامتنا على الإقناع والتحفيز على الحلم والرغبة الجامحة لزيارة بلدنا”.
هذا، ويعود بث الحملة الترويجية ” المغرب، مملكة “الأنوار” لشهر أبريل من السنة الماضية، في آن واحد بحوالي عشرين سوقا سياحيا عبر العالم، حيث قدرت نسبة العرض الإجمالي بحوالي 60 بالمائة.

يشار إلى أن الحملة حصدت حوالي 540 مليون تعليق على المنصات الرقمية و 48 مليون مشاهدة على شاشات التلفاز. كما خلصت الدراسات المنجزة من طرف المكتب الوطني المغربي للسياحة إلى أن 96 بالمائة ممن يعرفون الحملة عبروا عن رغبتهم الواضحة والصريحة لزيارة المغرب للوقوف عن كثب على كل ما يزخر به من مؤهلات سياحية متنوعة ومتفردة.