• بعد فرنسا.. بريطانيا تسجل اليوم أشد الأيام حرارة
  • “فيفا”: المنتخب المغربي يبني هويته الجديدة بقيادة وهبي ويواصل إرث مونديال قطر
  • المؤتمر العالمي للمدن والحكومات.. العيون والداخلة تؤكدان ريادة الأقالين الجنوبية في ورش الجهوية المتقدمة
  • المونديال وأسعار المقاهي.. برلمانية تسائل وزير الداخلية عن قانونية الزيادات
  • مدرب هايتي: المغرب يجني ثمار 12 سنة من العمل… والأسود من أبرز المرشحين لترك بصمة في المونديال
عاجل
الإثنين 02 سبتمبر 2024 على الساعة 18:30

بالي.. بوريطة يتباحث مع وزيرة الخارجية الأندونيسية

بالي.. بوريطة يتباحث مع وزيرة الخارجية الأندونيسية

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الاثنين (2 شتنبر) ببالي، مباحثات مع وزيرة الشؤون الخارجية الأندونيسية ريتنو مارسودي.

ويأتي هذا اللقاء على هامش أشغال المنتدى الثاني أندونيسيا-إفريقيا المنعقد ببالي يومي 02 و 03 شتنبر الجاري ببالي، حيث يمثل السيد بوريطة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله.

ويندرج هذا اللقاء بين الوزيرين في إطار الدينامية الثنائية الإيجابية الجارية خلال السنوات الأخيرة، والتي تكللت بالتوقيع يوم 22 دجنبر 2023 بالرباط، على مذكرة تفاهم تؤسس لشراكة استراتيجية بين المغرب وإندونيسيا.