• مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 على الساعة 14:20

أبيضار: كل نهار كتكبر بنتي وكنعرف باللي غتشوف “الزين اللي فيك” ما كيجينيش النعاس (فيديو)

أبيضار: كل نهار كتكبر بنتي وكنعرف باللي غتشوف “الزين اللي فيك” ما كيجينيش النعاس (فيديو)

لم تتمالك الممثلة المغربية المثيرة للجدل لبنى أبيضار دموعها خلال حلولها ضيفة على برنامج “ضيف ومسيرة”، الذي يبث على قناة “فرانس 24″، بسبب فيلم “الزين اللي فيك”.

وقالت أبيضار إنها تخشى أن تتسبب مشاركتها في فيلم “الزين اللي فيك” في أزمة نفسية لابنتها، مؤكدة أنها تحاول إبعاد ابنتها الوحيدة عن التعاليق السلبية المسيئة لها، إلا أنها لم تنجح في ذلك، خصوصا أن مقاطع الفيديو الخاصة بالفيلم لازالت تنتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أبيضار: “كل نهار كتكبر بنتي، كنعرف باللي غتشوف داك الشي ما كيجينيش النعاس فالليل”.

وتضامن بعض المشاهدين مع مقطع فيديو لبنى وهي تبكي في البرنامج، متمنين أن تستفيد من أخطائها وأن لا تكرر مشاركتها في أفلام تتضمن مشاهد مثيرة.