• السوبر الإفريقي.. الكاف يحدد موعد مواجهة الرجاء والأهلي
  • لتفادي المغرب.. مواجهة نارية بين مصر والجزائر في كأس العرب
  • الحصيلة الوبائية.. استقرار حالات الإصابة بكوفيد وضعف الإقبال على الجرعة الثالثة
  • إلى “موعد غير محدد”.. تأجيل اجتماع بنموسى والنقابات التعليمية
  • رجحوا أنها للاستهلاك البشري.. تحقيقات في الجزائر بعد العثور على بقايا حمير (صور)
عاجل
الأحد 24 أكتوبر 2021 على الساعة 19:00

مرتزقة البوليساريو وصلوا إلى الهذيان: لا نراهم ولا نسمعهم لكنهم حاضرون ويهاجمون في أي لحظة!

مرتزقة البوليساريو وصلوا إلى الهذيان: لا نراهم ولا نسمعهم لكنهم حاضرون ويهاجمون في أي لحظة!

“هناك طائرات بدون طيار تهاجمهنا… لا نراهم ولا نسمعهم، لكنهم حاضرون ويهاجمون في أي لحظة”، هذه العبارة التي قالها أحد مرتزقة البوليساريو وحدها كافية لتؤكد أن عناصر الجبهة الوهمية وصلوا إلى آخر مراحل الهوس والهذيان.

شاهد ما شافش حاجة!
المتحدث والذي يدعى محمد فاضل نشر حوار له، تم تعميمه هذا الأسبوع على مواقع إسبانية، يكشف فيه عن تفاصيل الحرب الوهمية التي تخوضها جبهة البوليساريو مع المملكة المغربية، منذ شهر نونبر الماضي، حين أعلنت الجبهة انتهاء وقف إطلاق النار والدخول في حرب غير موجودة، إلا في مخيلة وبلاغات كبرانات الجزائر.
ومما جاء في حوار صاحب 64 سنة أن “المغرب يستخدم طائرات بدون طيار، لا يملكون أية أدلة لتأكيد وجودها لأنهم لا يرونها لكنها في الحقيقة موجودة”، ويضيف أنه “أصيب بشظايا شهر أبريل الماضي أخذت من الطاقم الطبي 3 أشهر للعلاج، وخضع لعملية جراحية لإزالة الشظايا”.

هوس إلى حد الجنون
موقع “پوبليكو” الإسباني الذي كان أحد المواقع التي استسقت تصريحات من مرتزقة البوليساريو في مخيمات تندوف، وصفت ما يقوله ويقوم به هؤلاء ب”الهوس إلى حد الجنون”، ذلك وأن عناصر البوليساريو يظلون يحدقون إلى السماء خوفا من الطائرات المذكورة، ويأمرون عناصرهم بالابتعاد عن السيارات والمركبات اعتقادا منهم أن الطائرات تستهدفها.
وأيضا في تصريحات فضال للموقع الإسباني، ادعى في توضيحات متناقضة أنه “11 أبريل الماضي لإصابة بعد إطلاق صاروخ على مركبة كان يحتمي بها، وأنه رأى طائرة تحلق لكنه لم يرها وهي تطلق النار، وأن كان هناك إطلاق ل7 أو 8 صواريخ” وهو ما لا تستطيع أن تحمله طائرة بدون طيار.